RSS

عندما أكون معك


عندما أكون معك
أغمض عيوني
ولا أخاف
أعرف طريقي على خطاك
لا أخشى الضياع
فأنت وحدك نور حياتي
تنير لي طريقي وتأخذني
 حيث أعشق أن أكون معك
أنا وأنت
وفقط
تصاحبنا دقات قلوبنا
 وحنينٌ
 يغ
م
رن
اس
ى العالم بما فيه
أشعر بأنفاسك تعطي لروحي الحياة
أشعر بلمساتك تعطي لقلبي الأمان
أما همساتك
فتعطيني شعورًا بالسعادة لا مثيل له
عندما تمسك بيدي  أشع
ر وكأنك تخشى أن أضيع من
عندما تناديني  أشعر
 وكأنك تعشق حروف اسمي
وعندما تنظر إليّ  أشعر
 وكأن عيناك تضمني بكل
حنان ورقة
أنت كل ما لي
عمري
حياتي
وأجمل أحلام
أنت أنا
وحدك تشعر بما فيّ دون أن أتكلم
وحدك تعلم ماذا أحب وبماذا أفرح
وحدك أحبك ولا أريد سواك
أتعلم بماذا أشعر الآن
أتعلم ماذا أريد 
أريد أن أظل هكذا
مغمضةً عيوني
أريد ألا استيقظ من هذا الحلم أب
فهل ستساعدني؟؟
أم أنك ستوقظني على واقعٍ مؤلم
أخبرني
فكل ما أخشاه وأنا معك
هو أن استيقظ ولا تكون انت قربي

https://www.facebook.com

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

1 التعليقات:

Unknown يقول...

كلام جميل من اجمل ما سمعت

إرسال تعليق