RSS

لماذا انا حزين


لماذا انا حزين 
بعض الاحيان نشعر ان الدنيا لا تسعنا من الفرحة ♥
ويعض الاحيان تضيق علينااا حتى تختلج الضلوع التي في الصدور♥♥
واحيانا نغظب فلا نرى من الدنيا شئ ♥
واحيانا نحب حتى لا نرى في الدنيااا الا من نحبه هكذا♥
شعور ♥واحاسيس♥وعواطف ♥ تؤثر فينا ♥تقيدنا♥تدفعنا♥
واحيانا تغير مجرى حياتنا♥ كلنا مجموعة احاسيس♥
انا♥هو♥هي♥انت كلنا مجموعة احاسيس
احيانا نشعر .بدون سبب. واحيانا نعلم السبب.ولا مفر منه .
لست ادري لما انا الان حزين.
اشعر به يكبس على ذاتي.
اااين ذاتيــ♥♥

اشعر ااان الدنيا ♥انا♥
وانا♥لا شئ♥
احس الان اني وحيدا في دنيا الضيااااع♥
لي احباب عديدين♥
لا نفع لهم الان♥
ضاق صدري♥انكمشت عيناي♥تحظران لشئ مااا♥
اريد ان اكتب♥لكن♥ماذا اكتب♥
انا حزين♥اشعر به♥
لماذا انا حزين♥
ابحث في ذاتي ♥لا اجد♥
هبطت معنوياتي.اضمحلت شخصيتي♥
كنت بالامس.غير اليوم.فهل اكون غدا كيومي♥
اريد ان افعل شئ ♥اي شئ♥لكن ماذا افعل♥لا شئ
سحقا♥انا عاجز♥
فهل تشعر بمثل ما اشعر به.؟https://www.facebook.com/kllllam

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق